كشفت النجمة ياسمين صبري خلال مقابلة مع دانة الأشقر في برنامج MBCTrending عن استعدادها للمشاركة في فيلم جديد سيبدأ تصويره الشهر المقبل.

وقالت ياسمين “عندي سينما في الفترة المقبلة وسنبدأ التصوير في شهر 11”. وأضافت “إنها أكشن كوميدية بإذن الله ينال إعجاب الجمهور، وستكون ممتعة لهم من بداية الطفل حتى الجد”.

أعربت ياسمين عن سعادتها بالمشاركة في اليوم العالمي للموضة 2023 وكشفت عن تعاونها في الفترة المقبلة مع دار أزياء عالمية، حيث حضرت عرض الأزياء الخاص بها.

كما علقت على ظهورها من خلال برنامج “صاحبة السعادة” قائلة “إسعاد يونس من أكبر الإعلاميين لدينا، وأنا أحبها، وميزتها أنها لا تريد إيذاء الضيف”.

وعن الفستان الذي ظهرت به في الحلقة، قالت “أحب Dolce & Gabbana كثيرًا، وأحب الورد حتى في الواقع”.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين بفستان من نفس دار الأزياء في برنامج “صاحبة السعادة”. في عام 2023، اختارت فستان شيفون شفاف بطبعات حمراء وزهرية.

كما كانت حاضرة في وقت سابق من هذا الشهر في العاصمة الفرنسية باريس لحضور عروض أسبوع الموضة هناك.

يشار إلى أن ياسمين صبري كانت غائبة عن الدراما الرمضانية قبل عامين، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “الفرصة الثانية” رمضان 2023، والذي يتناول دراما محمد سيد بشير، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مارك. عادل، وبطولة أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة. مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي.