كشفت الفنانة وفاء عامر، أثناء تواجدها كضيفة على برنامج “البخت” المذاع على قناة الشمس الفضائية، رد فعل زوجها المنتج محمد فوزي، بعد مشاهدة المشهد تسرب لها مع الفنان. محمد رمضان في أحداث مسلسل “عصر الصعيد”.

وقالت وفاء “أنا أعمل ممثلة وشخصيات، وزوجي مدرك وواثق أنني أحب أن أمنح جمهوري حاجة لذيذة”.

وتابعت “المشهد مسرب ومشوش أساسًا، ما يعني أنه من الضروري، ليس في سياق العمل، رفعه أو إسقاطه، ولا أعرف من الذي سربه، لكن المنتج هو الشيء والرقابة هي الشيء “.

وأكدت “علم زوجي أن ما حدث في المشهد مع محمد رمضان لم يكن مقصودًا، وزوجي أحب المسلسل بالكامل ولم يأت إلى مشهد كهذا وأزعجني، ولم يكن مهتمًا بذلك أنه ركز على المشهد الذي تسرب “.

وأضافت “أثناء تصوير المشهد المسرب لم أر أمامي مترًا واحدًا، وكنا نصور الساعة السادسة صباحًا، وتذكرت كلامي وقلتها، ولم أكن أملك جملة مشهد، وتحدثت مع المنتج معافى من نومه، فقال إذا كانت هناك حاجة لا أحبه.

وتابعت “طالبت محمد رمضان بإزالة المشهد من صفحته، وهو حر، فهو حر، وغير مرتاح، والاتجاه ليس أننا نفعل شيئًا بالخارج أو نقول كلمة غير لائقة”.

يشار إلى أن مسلسل “نسر الصعيد” عُرض عام 2023، بطولة محمد رمضان ودرة وفاء عامر ودينا وسيد رجب، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.