احتفلت الفنانة جيلان علاء، مساء أمس (الجمعة)، بزفافها على الموزع الموسيقي عز شهوان. وأدى الحفل الفنان مصطفى قمر بباقة من أشهر أغانيه التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

أشعلت جيلان حفل زفافها بتقليد الراقصة دينا، في لافتة كوميدية أبهرت الجمهور، إضافة إلى غنائها بمجموعة من الأغاني مع زوجها عز شهوان.

وكانت جيلان علاء قد أعلنت سابقًا خطوبتها على عز الشهوان، بعد أن كانا صديقين لفترة طويلة، وفاجأت جمهورها بنشر صور وفيديوهات من حفل الخطوبة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”. “موقع الويب” لقد تمت خطبتي، يا رفاق، لقد كان كل شيء أنا شخصًا. ستكونين معي ولكنك ستعوضين بفرح إن شاء الله “.

كما تحدث الثنائي أيضًا عن بداية علاقتهما، وقال جيلان علاء في تصريحات تليفزيونية “هناك احتياجات ظهرت مني، لكنه قال الأول وأنا عمومًا لا أفشل في قول حبيبي والاعتراف به، فهناك أحتاج أن يحدث ذلك وأراد الله أن يرى كل واحد الآخر بشكل مختلف عن أصدقائه.

وكشف الثنائي أنهما ولدا في برج واحد، الجوزاء، وأكد جيلان “العديد من علاقات الصداقة تتطور إلى خطوبة وزواج، ولا يوجد شيء أحلى من الجوزاء، هذا هو ألذ شيء في العالم، والجوزاء مع البعض. أيها الأعزاء، أنا عامل دكتوراه في هذا الموضوع “.

يشار إلى أن فيلم “حظك اليوم”، هو آخر أعمال جيلان علاء، والعمل من بطولة الفنان كريم قاسم، هدى المفتي، طه دسوقي، محمد مولى، بسنت شوقي مع الفنان مروان يونس، شريف الدسوقي. شهد الشاطر، ندى أكرم، محمد حلمي، إخراج أسامة عرابي أحمد بيلي.