تستضيف الفنانة الكبيرة أنغام، في الحلقة الثانية من برنامجها الذي يحمل اسمها ويعرضه على قناة dmc، الفنان مدحت صالح، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويكتمل الجزء الثاني. غدا الجمعة في نفس الوقت.

وكشفت قناة dmc، عن برومو الحلقة الذي تحدث فيه مدحت صالح عن بداية مشواره الفني وكيف دخل عالم الفن. أخيرًا ينتقل الإنتاج إلى عماد عبد الحليم، حيث تغني الفنانة خلال الحلقة لأول مرة “مهما أخذتني المدن”، إهداءًا لروح عماد عبد الحليم.

ويتحدث الفنان عن كيفية تحوله من الغناء إلى التمثيل، وقصة حبه للمسرح، وكيف حول أغنية “مليونيرات” من أغنية في مسرحية إلى مقطع. عاش سنوات عديدة رغم رفض أقربائه في البداية غنائها لأنها كانت مختلفة عن أسلوبه الغنائي.

يكشف رأيه في الأشكال الموسيقية الجديدة ويعلن لأول مرة أنه يحضر أغنية جديدة على شرح طريقة التراب. كما يتحدث عن الملحن الراحل رياض الهمشري وكيف أثر في مسيرته وأن الوسيط الغنائي حتى اليوم لا يستطيع أن يحل محل هذا الفنان.

كما تحدث مدحت صالح عن كوكب الشرق أم كلثوم وكيف تأثرت أغانيها بالتعاون مع ملحنين مختلفين مثل رياض السنباطي وبليغ حمدي ومحمد عبد الوهاب، والفرق بين كل مرحلة غنائية في حياتها.