علقت النجمة هيفاء وهبي بطريقتها الهادئة على الخلاف الذي دار منذ فترة بين النجمة إليسا والنجم زياد برجي بسبب أغنية “أنا باس” ووصل الخلاف بينهما إلى القضاء.

وتحدثت هيفاء في مقابلة سريعة مع برنامج Arab Wood، على هامش حضورها حفل ملكة جمال لبنان، عن الخلاف، وأكدت أنها تقف بجانب إليسا في هذا الخلاف، حيث قالت “إنها تعرف أكثر من كل الناس. وأين اهتمامها وأين حقها في الأمر، وهما فنانان من بلدي وأنا أتمنى أن تتضح الأمور بينهما “.

وأضافت “لا أعرف تفاصيل المشكلة، لكن لا أحب أن ينزعج شخصان من لبنان مع بعضهما البعض لأنهما يقدمان فنًا حلوًا مع بعضهما البعض، ويجب أن تكون مشكلتهما شبيهة بفنهما ولديهما هذا الشعور اللطيف الذي يسمح لهم بمسامحة بعضهم البعض، لذلك لست بحاجة إلى مشاكل “.

كما تحدثت هيفاء عن انتهاء تصوير فيلمها الجديد “رمسيس باريس” الذي تم تصويره بين باريس ومصر. وهو نوع كوميدي يشارك فيه عدد كبير من النجوم المصريين، ويخرجه أحمد خالد موسى، مؤكدا حبها لللهجة المصرية. سيتم أيضًا إصدار أغاني ألبومها الجديد بشكل فردي ونادر.

وأوضحت هيفاء وهبي في مقابلة تلفزيونية “سأتبنى هذه السياسة لأن الألبوم يحتوي على الكثير من الأغاني. إذا قمت بإصدارها بشكل جماعي، أو بنفس السياسة التي أصدرت بها أغاني الألبوم (هوى)، أي، أغنية كل يومين، لن تحصل جميع الأغاني على حصة متساوية من الفرص. النجاح “.