وكشف المخرج محمد سامي، خلال إقامته ضيفا في برنامج “مع سعيد” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، عن نصيحة عمرو دياب له بشأن الهضبة.

وقال سامي “جلست مع عمرو دياب ونصحني، حيث قال إن هناك أشخاص يعلنون عن أنفسهم 11 شهرًا في السنة، بينما يعدون المحتوى الذي يقدمونه في شهر واحد، وعليهم فعل العكس. “

وذكر سامي أن هناك أشخاصًا يستخدمون حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لمدح أنفسهم ومهاجمة الآخرين.

وفي سياق متصل، بدأ محمد سامي تصوير الكواليس الأولى من مسلسل “العمدة”، والذي يقوم فيه الفنان محمد رمضان بعرض الدراما خلال شهر رمضان المقبل.

وقال محمد سامي في تصريحات سابقة لبرنامج et Arab إن المسلسل يدور في حي السيدة زينب وتم تسميته رئيس البلدية، علما بأن اسم الشخصية التي يجسدها محمد رمضان هو جعفر عبد التواب خضر العمدة، مبينا أن مسلسل لن يكون سعيدي.

وعن نجاحاته مع الفنان محمد رمضان بعد مسلسل “الأسطورة” عام 2023 و “البرنس” عام 2023، قال “محمد رمضان ودائما اريد العمل مع بعضنا البعض، لكن أحيانًا يكون لنا صلات، لكن ذلك هي ظاهرة صحية لا نتعاون معها كل عام، لكني أحب العمل معه “.

مسلسل “العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامي، شارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف العاصي. – نصر وطارق النهري وطارق الدسوقي وعدد من الفنانين الآخرين.