بعد غياب طويل عن وسائل الإعلام، تحدثت النجمة الكويتية نوال عن مسيرتها الفنية، وأسرارها الخاصة، وأسباب غيابها عن الحفلات في الأشهر الأخيرة، مشيرة إلى أنها تعرضت لمشكلة صحية أبقتها في الفراش لمدة طويلة. وقت طويل.

وكانت النجمة الخليجية ضيفة على برنامج “براون شو” المذاع على قناة “دبي”، وكشفت أنها كانت تعاني من المرض منذ شهرين ونصف قائلة “لم يكن في شيء معين بل من شيء. لشيء ما، وبالفعل كنت متعبة، ولم يكن لدي أي طاقة للنهوض من السرير “. .

وأكدت نوال أنها أبلغت زوجها أنها تريد السفر وتغيير الأجواء ورؤية البحر، لأنها أرادت رفع معنوياتها من هذه الأزمة، لافتة إلى أن أزمتها الصحية كانت بسبب ضغوط العمل والضغوط النفسية والعائلية. عاشت خلال تلك الفترة.

وأوضحت أنها تبذل مجهودًا كبيرًا في المنزل كأم وزوجة، وأنها تطبخ يوميًا في المنزل باستثناء الحلويات لأنها لا تجيد تحضيرها.

كما تحدثت خلال اللقاء عن أبرز مراحل حياتها الفنية، مؤكدة أنها لم تخطط لأي شيء في مسيرتها الفنية، لكنها تعمل بقلبها وتختار بناء على إحساسها الفني.

وأشارت نوال الكويتية إلى أنها تقدم أغانٍ تشبهها، وتطمح دائمًا إلى أن تصل كل كلمة تقولها للجمهور وترتبط بها، وتحرص أحيانًا على الخروج عن القاعدة وتقديم أنواع فنية جديدة بشرط. أنهم يشبهونها لأنها تخشى على جمهورها.