استضافت الفنانة أنغام الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في أمسية غنائية مميزة، في الأسبوع الثالث من برنامج “أنغام” الذي تقدمه الفنانة المصرية على قناة “دي إم سي” وتحمل اسمها.

وكشفت نوال في البرنامج تفاصيل أغنية “حبيبي سنوات طويلة” التي ألحان عمرو مصطفى، قائلة إن هذه الأغنية كان من المفترض أن يقدمها عمرو مصطفى بصوتها لفتاة أحبها أثناء دراسته في. الجامعة “بمجرد أن سمعتها، أخذتها منه وغيرت كلماتها لتناسبني”. .

وأشادت أنغام، ببعض كلمات الحب، نوال الزغبي قائلة “أحبك. أنت من أحلى المطربين في الوجود. الخفة والحلاوة كلهم ​​لي هنا في برنامج النهار”.

وأبدت الفنانة أنغام إعجابها بالمسيرة الفنية للفنانة اللبنانية قائلة “أحييك على التألق المستمر، لأن هذا شيء واضح جدا في حياتك المهنية، ومن بدايتك حتى اليوم جهدك وذكائك”. في الاختيارات، وحبك وشغفك بما تفعله، والغناء والموسيقى، ورحلتك، أشعر أنك الحد الأقصى، وتستمتع بما تفعله “.

وأبدت الزغبي إعجابها بالملحن طارق عاكف ووصفته بأنه شخص مبدع للغاية وغنت معه العديد من الأغاني الناجحة.

وتابعت “كنت أغادر بيروت وآتي لأجلس معه لفترات طويلة، لكي أعمل معه العديد من الأغاني، موضحة أنها حزينة جدًا بعد وفاته، لتعليق أنغام” وكنت حزينة جدًا عليه. وفاته “.

وكشفت الزغبي عن مسيرتها الفنية قائلة “أبي سجل صوتي وكان لدي سنتين أو ثلاث سنوات كنت أغني ولم أفهم واكتشفت أن أي أغنية يتم تنزيلها لأي فنان بحفظها، أغنيها وأرقصها منذ أن خلقت بحب الفن والموسيقى “.

وأكدت أن الأمر يتعلق بالأغاني أكثر من الفنانين عندما كانت في طفولتها، خاصة وأن المطربين الحاضرين في ذلك الوقت كانوا حديثًا، متابعة “في سن معينة حبي كانت الفنانة الكبيرة وردة الجزائري، وفي التاسعة من عمرها قدمت في برنامج حواء وغنيت أغنية للسيدة وردة “.

وتابعت “أحببت الأغاني التي كان لها إحساس ومغنية، وقدمت في برنامج Studio Art عندما كان عمري 15 سنة وغنيت للمغنية وردة، ودرست الموسيقى وتعلمت العود. البيانو”.

قدمت الفنانة اللبنانية باقة من أنجح أغانيها، ومن بين الأغاني المميزة التي قدمتها في برنامج مدلي لأغانيها القديمة، مثل أغنية “حبيبي يا ليل”، من كلمات أحمد شتا، وألحان صلاح الشرنوبي.، وأغنية “نيس القلب” لنزار فرنسيس، ألحان سمير صفير، وأغنية “ما ندم عليك”، من كلمات صفوح شالة، وألحان جورج مارديروسيان.

كما غنت نوال الزغبي أغنية “حبيتة سنين” وهي من كلمات خالد تاج الدين وألحان عمرو مصطفى، وأغنية “علي بالي” لنبيل أبو عبده وألحان زياد بطرس.