أعادت قناة النهار الفضائية، إعادة نشر مقطع فيديو من حلقة الفنانة نرمين الفقي في برنامج “بيت العائلة” الذي قدمته الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، الأمر الذي جعل الفقي يستحوذ على الحلقة. الترند بسبب حديثها في الحلقة عن أسباب فشل خطوبتها.

وقالت الفقي خلال لقائها بالبرنامج “في المرة الأولى التي أتى فيها هو ووالدته إلى منزلي بالقاهرة، أخبرتني أنا ماكونيش، متخيلة أن نرمين الفقي تعيش في شقة صغيرة كهذه. . ” وأضافت “والدتي أخبرتها أنها شقة والدتها” .. فردت “طيب وماذا تفعل بالمال الذي معك أنت لا تصنع لنفسك فيلا كبيرة.

وتابعت “كان ابنها إنساناً صالحاً، وكنت سعيدة بعلاقتى معه لأنه كان شخصاً لطيفاً، ولكن مشكلته أنه كان ضعيف الشخصية، ومن ثم عملت من أجل تصميمها، وأنا لم أستطع اللحاق بتغيير ملابسي بعد الطهي، وقد استقبلتها وقالت لي ماذا سترى رائحة البصل هذه .

وأوضحت “ثم قررت لهم في فيلتنا بالإسكندرية، وقلت لها” هذا بيتنا الذي أردت أن تراه “.

من جهة أخرى، أعلنت الفنانة نرمين الفقي عن تعاقدها للمشاركة في مسلسل “بعد النهاية”، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام” “صلاة من أجل التوفيق والنجاح للأسرة”. من مسلسل “بعد النهاية” … وهو من إنتاج محمد إبراهيم، وتأليف فداء، الشندويلي، ومحمد إبراهيم، وشيماء سامي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

يشار إلى أن آخر أعمال نرمين الفقي، مسلسل “The Great Away 6″، الذي عُرض خلال موسم الدراما الرمضانية 2023، والذي ظهرت فيه كضيف شرف بشخصيتها الحقيقية، من تأليف مصطفى صقر، من إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو حجاج، ورحمة أحمد.