وأكدت الإعلامية منى عراقية، عبر مقطع فيديو نشرته على صفحتها على فيسبوك، خبر زواجها، وأكدت أن زوجها “اسم يكرم أي شخص، ومحبناش نعلنه”. ونفت كل التكهنات والإشاعات حول زواجها من الدكتور أيمن رشوان، مؤكدة بالفيديو “لا مش أيمن”.

قالت منى “مساء الخير قل لي مبروك لم أكن أعرف أن القصة يمكن أن تنتشر هذا الانتشار، أنا بعد نصف ساعة، وجدت العالم كله يتحدث معي من خارج مصر ووجوه، يا تزوجت اسم يكرم أي شخص، لكني مت ألف سبب. نحب أن نعلن من، ونحن مستاءون للغاية. عندما اكتشفنا، تسربت الأخبار مع هذا الرأي.

ونفت أن يكون زوجها أيمن رشوان قائلة “لا مش أيمن”. وبررت الارتباط بين بعض زوجها الجديد وأيمن رشوان قائلة “لماذا أيمن لأن فرح سالي عبد السلام وأنا وأيمن مسناش معا، وفضلنا الرقص .. لم نرقص إطلاقا .. الأمر توسعت أن الناس قالوا لي أنك حامل. لقد عرفت الخبر بالفعل، يعني عندما اتصلوا بي وأخبروني عن الأخبار، تهانينا، تزوجتني، قلت لهم، أوه، تزوجت وحمل، اتصلوا بي. وقل لي ما اخبار الحمل

وعن صداقتها مع أيمن رشوان، قالت “عرفته منذ زمن طويل، بين كيميا، عندما نلتقي لا نتوقف عن الضحك والرقص”. أنا أثق به بشكل أعمى، وهذا أمر صعب. في البداية، من الصعب جدًا الوثوق برجل أو ملء ذهني. أيمن واحد من هؤلاء الرجال، لما انتشر الخبر، طلب مني أيمن أن أتصرف، دعوهم يروون هذا الخبر، قلت له إنه سيمثل.

من جهته نفى أيمن رشوان زواجه من الإعلامية منى العراقية، وقال في بث مباشر عبر صفحته على فيسبوك “ما زلت أعود من مباراة كرة القدم، وانتهيت المباراة، وتفاجأت بصدفة شديدة. خبر غريب .. خبر لا علاقة له بالحقيقة او بالواقع .. اخبار كاذبة بكل معنى الكلمة .. انني تزوجت اختي صديقتي منى عراقية .. منى عراقية اختي وصديقة عزيزة ولكن الخبر كاذب لأنه لا علاقة له بالحق.