فجّر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، مفاجأة من العيار الثقيل، فيما كشف تفاصيل جديدة في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقال كامل في اتصال هاتفي مع برنامج “كلمة أخيرة” الذي قدمته الإعلامية لما الحديدي على قناة ONE، إنه يعتزم زيارة شيرين بحب الفنانة أنغام، لكن النيابة قررت منعها. زيارة منها. صوتها مختلف عن صوتين، وكان أول ظهور غنائي لها على إيدي.

وقال كامل “كان من المفترض أن تقوم بزيارة للفنانة شيرين عبد الوهاب للاطمئنان على صحتها، واتصلت الفنانة أنغام لأكثر من ساعة لمناقشة ما يمكن أن يدعم شيرين، لكن قرار النيابة كان منع الزيارات. حتى انتهاء التحقيقات ونحن نحترم ذلك “.

وتابع “كلنا في قلب واحد لمقابلة شيرين، لكن قرار النيابة العامة يمنعها من الدخول لحين الانتهاء من تشخيصها، حتى طبيبها الخاص سينضم إلى اللجنة، ولن نتمكن من ذلك. أدخلها وقم بزيارتها، ويقدم لها مجلس النقابة بالكامل كل الدعم النفسي والمعنوي وأنا تحت إمرتها، والنقابة ومجلس إدارتها في ظهرها، حتى لو استشرنا تحت قيادتها واتصلنا بها. أخوها للاطمئنان عليها “.

وأضاف “لا أعرف تفاصيل أزمة شيرين لأني لا أحب الدخول في خصوصية الناس، لكن طبيبها الخاص أكد لي أنها متعبة وتحتاج للعلاج”، موضحًا “الطبيب المعالج لشيرين أخذ نذرًا. عدم الكلام على الاطلاق حتى تجري النيابة تحقيقاتها في الموضوع “.

ودعا نقيب المهن الموسيقية الجميع إلى عدم المزايدة والتزام الصمت، قائلاً “من سيثير قضية شيرين مناقصات غير منطقية”، موجهًا رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلة “الله يرحمنا”. امنحك الامان لبيتك واولادك ومصر والعالم العربي والفن ونفسك قبل اي شخص “.

وأكد كامل في ختام تصريحاته “إذا عادت شيرين كشخصية ستعود إلينا كفنانة ولن أتحدث لأنني في موقع المسؤولية وأي كلمة ستنتشر ضدي، لكن لو تحدثت مثل مصطفى كامل ستقول الفنانة كلمة أخرى “موضحة هناك من يتحدث عن شيرين عبد الوهاب وعمال حبايب. ومنتصرو الحق لكن هدفهم تشويه الإعلام “.