كشفت الفنانة مدحت صالح، خلال الجزء الثاني من حوارها مع الفنانة أنغام، في برنامجها “أنغام المهرة” على قناة DMC، عن كواليس أغنيتها الشهيرة “مليونيرات” التي أنتجها عام 1992، والتي ظهرت فيها. تعاون مع الفنان شريف منير، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ فترة. عرض.

وقال مدحت صالح إن أغنية “مليونيرات” لم تكن أغنية في فيلم كما كان يعتقد معظم الجمهور، موضحا “هذه الأغنية كانت في مسرحية. وسلوى خطاب ومحمد الصاوي وعلاء ولي الدين وعادل انور.

وأضاف “كنت ألعب شخصية حامد المقاتل الذي يسافر لجمع المهر .. وفي الرواية سافرت إلى العراق لمقابلة عنترة بن شداد التاريخي الذي لعب دوره توفيق عبد الحميد وأنا حامد. معاصرة، وكنت هناك كنت أشعر بالملل والشوق لبلدي وأردت العودة، لكن الشخصية في الرواية كانت مستعبدة بسبب ألف من الإبل، وأرى أن عنترة تتعرض للإذلال والإهانة من أجل الرد على مهر.”

وأضاف مدحت صالح “قلت لا، سأعود إلى بلدي، لأنني في بلدي، وأنا ويايا نعيش مثل أصحاب الملايين وأحلم وأنا أعيش بلا أزمات”.

وعن كواليس تصوير فيديو كليب لأغنية “مليونيرات”، علق مدحت صالح “بعد تحقيق نجاح كبير في المسرحية اتفقت مع جمال عبد الحميد المخرج وصديقي شريف منير وانتجت الأغنية. ونجحت لأن هدفي كان الغناء بكل الألوان والتبسيط “.

وتحدث عن الألبومات الأولى في مسيرته الفنية، بالإضافة إلى الكشف عن الجمل التي تأثر بها أكثر في حياته الشخصية، قائلا إنه يحب جملة الملك محمد منير، التي يقول فيها في إحدى أغانيه كل ما يفترض. مرفوض.

وأضاف “أحب هذه الجملة في حياتي العملية، لأنني لا أحب أن أقوم بشيء مثل الحد، ولهذا السبب يقترح البعض أداء أنصاف أغاني أخرى”.

وعن الألبومات الأولى في مسيرته، قال “أنتجت لنفسي، بدءاً بألبوم (السهرة طحلة)، وقبل ذلك كانوا يختارون الأغاني لي. تمكنت من التعبير عن رؤيتي أكثر.

وكشف صالح، عن استعداده لأغنية راب لأول مرة، خاصة أنه يعمل على الغناء بكل الألوان الغنائية، على حد قوله، وعن تجاربه التمثيلية، فقال أول من رآني هو ممثل الأستاذ عادل. صابر، والمسلسل الأول الذي عملت معه كان معه، بطولة عمر الحريري ومديحة يسري، بعد أن عملت كمسرح، وبعد ذلك فوازير مع الحاج فهمي عبد الحميد، ورغم الإشادة بتمثيلي إلا أنني أقول دائمًا. أنا ضيف على التمثيل.

وعن استعداداته لأغنية راب، قال إنه سيستخدم مغني راب للمشاركة في الأغنية، وبعد ذلك ستثني أنغام على مغني الراب ويجز قائلة ويجز جميلة.