نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، الصورة الأولى لشخصية “جعفر العمدة”، والتي يجسدها في مسلسله الجديد “العمدة”، الذي يخوض فيه شهر رمضان المقبل. سباق الدراما.

وعلق رمضان على الصورة قائلاً “نتكل على الله رئيس البلدية القادم رمضان تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وإنتاج محمد سعيد وجوهر”.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يعيش في منطقة شعبية تسمى “جعفر العمدة”، ويتعرض لأزمات ومواقف شيقة خلال أحداث المسلسل الذي يناقش ظاهرة تعدد الزوجات.

من جهة أخرى، كشف المؤلف مدحت العدل، عن عدم رضاه عن المشاكل العديدة التي يواجهها محمد رمضان مؤخراً، والتي تسببت في إلغاء حفلاته في الإسكندرية وسوريا والعراق، ومدى تخوف شركة “مجموعة العدل” من أثر هذه المشاكل على نجاح فيلم “صفر” موضحاً أن رمضان يرتكب أخطاء مثل أي شاب.

وقال العدل في حوار مع برنامج “ET in Arabic” “هذا طبيعي وكلنا عرضة للخطأ ولسنا خائفين. الرجل ملتزم ومحترم ومهذب وله جمهور واسع في العالم”. العالمية.” وأضاف “يقول المثل المصري أنهم يصنعون قبة من الحبة، فيحتمل أن يبقى موضوع صغير، وقد ينموه على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن إذا وضع في سياقه، فسيبقى طبيعياً. . “

وقال العدل إن شركة “مجموعة العدل” فخورة بالتعاون مع محمد رمضان، مضيفاً “نحن نعتبره من أبنائنا، ونتمنى قدر المستطاع أن ننصحه كما ننصح أطفالنا، ويقبل هذه النصيحة “.

كما أكد ثقته في نجاح فيلم “A Zero” بقوله “كشركة لدينا منهج، وحتى لو قدمنا ​​فيلماً خفيفاً فنحن نعرف كيف نقدمه له وأعتقد أنه سيعود إلى رمضان بتأثير إيجابي “.