ونشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، صورة له تقول “حملة ممنهجة تشن على محمد رمضان”، ويضع في خلفيتها مقطع من أغنية له فيها. قال “أولئك الذين وجدوا أنفسهم في شدة وقفوا بجانبي”، وعلق على الصورة بقوله ما فيها أن الله لا يغرق، التوكل على الله ينجح.

جاء التعليق الرمضاني هذا بعد إلغاء عدد من حفلاته، كان آخرها حفلته الموسيقية في مدينة أربيل العراقية، والتي كان من المقرر إحياؤها نهاية الشهر الجاري.

https//www.instagram.com/p/CjntwzFIiXW/

وكان النائب المستقل في برلمان إقليم كوردستان، علي حمه صالح، قد أعلن عبر حسابه على موقع “فيسبوك” أنه حصل على الموافقة على إلغاء الحفل الرمضاني، حيث كتب الحصول على الموافقة على إلغاء حزب محمد رمضان. الذي من المقرر عقده في اربيل نهاية الشهر الجاري “. وأضاف “من أجل حماية القيم العليا لمجتمعنا عملنا على منع حفل محمد رمضان وبالفعل استجابت الجهات المعنية لطلبنا”.

وقال منظم الحزب في بيان “لا نعرف من يقف وراء هذه الحملات الممنهجة ضد الأسطورة المصرية محمد رمضان سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو غير ذلك، الأمر الذي جعلنا نتساءل من يقف وراء هذه الحملات”.

يشار إلى أن رمضان أحيا في شهر كانون الأول من العام الماضي واحدة من أقوى حفلاته على مسرح سندباد لاند، بالعاصمة العراقية بغداد، بحضور العدد الكامل، حيث احتفل الجمهور العراقي بأغاني الأسطورة وتفاعلوا معها. معها.

واستقبل الجمهور العراقي محمد رمضان، بشرح طريقة أسطورية، موثقة بمقاطع فيديو، حيث رافقته سيارات ودراجات نارية حتى وصل إلى المسرح بحفاوة بالغة.