فجّر جميل سعيد محامي المطرب حسام حبيب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “كلمة أخير” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ONE”، مفاجأة لموكله. صلح مع المطربة شيرين عبد الوهاب واسترداد متعلقاتها منه.

وأكد محامي حبيب أن شيرين تخلت عن الشكاوى التي قدمتها ضد موكله، لكنها لم تتصالح معه. وأضاف “وصف ما حدث من جانبهم هو أن الحاجة عادت. ولا أدري ما بقي وصفها القانوني”، واصفًا هذا الوصف بـ “غير القانوني”.

وأشار إلى وجود خلاف حول ملكية السيارة، وأن حسام حبيب لم ينف قيام شيرين بدفع ثمن السيارة، وأصدرت أمرًا للبائع بإصدار البيعة باسم حبيب وبالتالي لا توجد قضية جنائية ضده.

وأشار إلى أن حبيب قرر منذ البداية أن هذه المبالغ كانت مقابل عمل فني قدمه لها أو لتعاون فني مشترك بينهما.

وأشار إلى أنه تم تقديم شكوى للنائب العام بشأن تصريحات المطربة شيرين في 15 يوليو، والتي وصفت فيها موكلته بعبارات يعاقب عليها القانون، على حد قوله، موضحًا أن التقرير أحيل إلى نيابة أكتوبر وهو غير قانوني. لا يزال ساري المفعول حتى الآن.

وأشار إلى أن نيابة شرق القاهرة لم تستدع حسام حبيب بشأن التقرير الذي قدمته شيرين وتنازلت عنه. لافتا إلى أن حبيب لم يقدم له أي التماس أو طلب تنازل ضد شيرين، مؤكدا أن الاتصال سيستمر حتى يقرر التنازل عنه.

أصدر المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب، بيانا صحفيا، أمس (الاثنين)، أعلن فيه الصلح بينها وبين طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال المحامي في بيانه “الفنانة شيرين عبد الوهاب لديها كل التقدير والاحترام لحسام حبيب، وحفاظا على العلاقة الجيدة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، تعلن التصالح معه بخصوص القضايا التي تم تداولها بينهما في الفترة الأخيرة “.

وأضاف أن حبيب أعاد كل متعلقات الفنان، وحُسمت الخلافات بينهما، وتم التوفيق بين النيابة العامة، وأصبح بريئًا تمامًا من أي التزام تجاه الفنان.