كشف كاتب السيناريو عمرو محمود ياسين، في بث مباشر على حسابه بموقع فيسبوك، أن أعماله القادمة تعرضت لحرب من طرف لا يعمل لديه ولا يعرف أسباب ذلك، مبينا أن المشروع خاضع للقتال. لم تحصل على الاهتمام الكافي.

وقال عمرو في البث المباشر “يمكن للفن أن يقدم رسالة مهمة لأنه قادر على اختراق ضمير وروح الإنسان، وضخ الأفكار المهمة في أذهان الجمهور دون أن يدركوا، والفن مؤثر للغاية في الناس. والأمثلة كثيرة “.

وتابع “الفترة الماضية كنت أعمل على مشروعين مهمين يحملان قيما مهمة من وجهة نظري ونوع العمل الذي سيتأثر به الجمهور لكن أحدهما عمل بجد والثاني لم يلق. الاهتمام والدعم الكافيين، وهذا أمر سيء للغاية، وقررت في الفترة القادمة أن أكون في مقاعد المتفرجين وأريد أن أرى ما هو في الوسط الفني

وأضاف “أنا أعمل مرة أخرى وسأستمر، لكن هناك احتياجات أخرى، وإن شاء الله الدولتان الشرعتان ستعملان، لكن سؤالي لماذا يتقاتل المشروعان ولا يوجد دعم كاف لهما”

من ناحية أخرى يعيش عمرو محمود ياسين في حالة نشاط على المستوى الفني، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا، من بينها مسلسل “جزئي وقسمتك” في أجزائه الثلاثة، والتي تضمنت عدد كبير من الفنانين، بالإضافة إلى مسلسل “نحب تاني ليه” بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، ومسلسل “اللي مالوش كبير”، بالإضافة إلى مسلسل “ليالي الحلمية” الموسم السادس.