نشرت قناة dmc برومو الحلقة التي تحل فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس والتي ستستضيفها في حلقة خاصة يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.

وظهرت شيرين خلال البرومو تتحدث عن الظروف الصعبة التي مرت بها خلال الفترة الماضية قائلة “في حاجات نفسي أقول ما قلته بصدق”، مؤكدة أن حب الناس هو ما جعلها تتغلب على كل الظروف الصعبة التي مرت بها. ذهب قائلاً “الناس هم من صنعني”. .

وعن أكثر المواقف إيلامًا التي مرت بها، قالت “عندما رأيت والدي عاجزًا ولا أستطيع أن أفعل له أي شيء، أكدت أيضًا أنها ترغب في العيش بين ابنتيها وأن تراهما كفنانات. ”

من جهة أخرى، أحيت شيرين مساء أمس (السبت) حفلاً غنائياً على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث قدمت مجموعة من أروع أغانيها التي شكلت معالم في مسيرتها الفنية التي استمرت 20 عاماً، منها “آه ياليل”، “جرح تاني”، “ناساي”، “على بالي”، “بكلمة منك”، “عواطف”، انكتبلي عمر، “أنا في حالة حب”، “يجب أن أعيش”، “القمص”. “واحد تلو الآخر”، بالإضافة إلى بعض الأغاني من ألبومها الجديد الذي يتم تحضيره حاليًا.

من ناحية أخرى، تستعد شيرين لإحياء حفل في الكويت يوم 29 أكتوبر، بعد نجاح حفلها الأخير في مهرجان قرطاج بتونس. الأطفال دون سن 16 عامًا غير المصحوبين ببالغين – ممنوع الوقوف والرقص أثناء الحفلة – ممنوع التصوير والكاميرات والتسجيل الصوتي – ممنوع التدخين والطعام والمشروبات داخل المسرح.