في الجزء الثاني من الحلقة الأولى من برنامج “أنغام” الذي قدمته الفنانة أنغام على قناتي دي إم سي ودبي، وكان الفنان راغب علامة ضيفا، وتحدث الأخير عن الكواليس وأسرار كثيرة في مسيرته الفنية. .

كشف راغب علامة عن أول لقاء له مع الملحن بليغ حمدي، حيث قال “بليغ حمدي هو أيقونة الموسيقى، ولو ألف مقالاً في الجريدة لقلب العالم، وأتمنى أن يطيل ربنا عمره. حتى نكتفي به وبألحانه أكثر فأكثر “.

وأضاف “التقيت به عندما كان عمري 19 سنة في منزل سيدة لبنانية كانت صديقته، وكانت تستضيف عشاء للفنانين، ودائما ما وعدتني بأنها ستعرفني على بليغ حمدي، ومتى ذهبت إلى مصر، جعلتني أقابل بليغ حمدي ووجدته في غاية التواضع والحب، شيئًا مختلفًا تمامًا، فقالت له راغب نجح في برنامج المواهب، وأريدك أن تراه، وقال لي جدًا كلمات مشجعة.”

وتابعت علامة “بينما كانت السيدة تهيئ الطاولة قال لي سأسمع لك لحن سأقدمه بوردة وما زلت في بداية معرفتي به كان أفضل من وردة تغني” الأغنية.

كما كشف راغب علامة عن رأيه في الملحن عمرو مصطفى، حيث أوضح “تعاونت في أغنية سهروني الليل مع الملحن عمرو مصطفى الذي تشرفت بالعمل معه، وأتمنى العمل معه في غيره. الأغاني، وهو ملحن موهوب وموهوب، ولديه دائمًا احتياجات حلوة، وسعدت بالتعاون أيضًا مع الموزع محمد مصطفى.