لا تزال أزمة انفصال النجمة دنيا بطمة محط أنظار الجمهور، خاصة أنها مصرة على التزام الصمت وعدم التعليق على الأمر أو توضيح ما حدث بينها وبين زوجها السابق المنتج محمد الترك.

وبعد أن رفضت الكشف عن سبب انفصالهما، لجأت المطربة المغربية إلى التعليق بشكل غير مباشر على الأمر عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وإرسال رسائل مشفرة لوالد ابنتيها غزال وليلى روز.

نشرت دنيا مؤخرًا مقطع فيديو عبر ميزة القصة في تطبيق “إنستجرام”، ظهرت فيه وهي تؤدي الأغنية الشهيرة “أكبر خطأ في حياتي”، تتفاعل معها بحركات عفوية، وتضحك على الكلمات وتتأثر بها. .

وألحقت بطمة الفيديو بمنشور كتب فيه “جاهز لسماعك أكبر خطأ في حياتي” تفاعل معه العديد من متابعيها، مؤكدة أنها تحاول إغراء الجمهور بشيء ما، مستغلة القصة. من انفصالها والضجة التي تصاحبها.

من جهة أخرى، تحرص الفنانة المغربية على تجاهل التعليقات وما يقوله زوجها السابق المنتج البحريني عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفرغ لأعمالها الفنية وحفلاتها، حيث شاركت مؤخرًا مجموعة من الصور التي ارتدت فيها. القفطان المغربي بتصميم فضفاض ومزين بالخرز الذهبي ومرصع بالياقوت الخالص والزمرد، مع غطاء من الشيفون يتدلى من الخلف. مع تطريزات ذهبية، بينما كانت ترتدي حذاء بكعب عالٍ.