كشفت الفنانة درة، خلال لقاء هاتفي مع برنامج MBCtrending، تفاصيل تجسيدها لشخصية “نورهان” في مسلسل “المتهم”، مؤكدة أن الشخصية أثرت عليها كثيراً.

وقالت دورا “الشخصية أثرت عليّ أثناء وبعد التصوير. طيلة الوقت كنت أفكر فيها. كانت تعاني من فقدان ذاكرة جزئي. كنت مرعوبة من فكرة أن يوقظ المرء نسياني”.

وطلبت درة من الجمهور انتظار الحلقات الأخيرة ابتداء من الثامنة حتى العاشرة لاكتشاف كل التفاصيل وحل لغز الجريمة.

وعن تفاصيل الشخصية والتحضير لها قالت “لم تكن لدي حاجة محددة كمرجع لي. عشت الدور وتفاصيله بالتأكيد في العديد من الأفلام التي تدور فكرتها حول الجريمة والهروب، لكنني لم أحاول تقليد حد معين. قدمت الشخصية مع رؤيتي لها.

وأعربت درة عن سعادتها بشخصية “نورهان” في مسلسل “المتهمة” كونها شخصية جديدة لها، وقالت “المسلسل جذبني نوعية الدور والمهارات التي يتطلبها، كممثلة يريد دورًا أحاول فيه مجالًا جديدًا من الأداء ويكون موقفًا جديدًا وتغييرًا يخرجني من بشرتي ويفعل أشياء لم أكن أرغب بها قبل ذلك، المسلسل الذي كنت مقتنعًا به مع المراحل الطابع وتصعيد الأحداث “.

تدور أحداث مسلسل “المتهم” حول “نورهان” المتهمة بقتل زوجها، وتتعرض لحادث يفقدها ذاكرتها وتحاول الهروب من الشرطة لتثبت براءتها. وتتكون من 10 حلقات من بطولة دياب وعلي الطيب وعادل كرم ومجموعة نجوم من مصر والوطن العربي. تأليف وإخراج تامر نادي.

من جهة أخرى، تشارك الفنانة درة عمرو سعد في بطولة مسلسلها لرمضان 2023، وعبرت عن سعادتها بتعاونها الثالث مع عمرو سعد، حيث سبق لها أن عملت معه في فيلمي “مولانا” و “حديد”. .