خلال عرضه لبرنامج “واحد من الناس” على قناة “الحياة”، حسم الإعلامي عمرو الليثي الجدل حول الأزمة التي أثارها باسم سمرة مؤخرًا بالحديث عن حذف أحمد السقا لمشاهده في الحلقة. فيلم “ابراهيم الأبيض”.

وقال الليثي “أحمد السقا أقسم القرآن أنه لم يكن له دور باسم سمرة في فيلم” إبراهيم الأبيض “، فيما ظهر باسم قبل أسابيع مع عمرو الليثي.، وأكد أن السقا كان وراء استبعاده من فيلم “الجزيرة 2″، وهو سبب تهميش دوره في الفيلم “. ابراهيم الابيض.

وأوضح أن شخصيته في فيلم “الجزيرة” قُتلت حتى لا تظهر في الجزء الثاني، مؤكدًا أن الأمر تكرر في فيلم “إبراهيم الأبيض”، قائلاً “كادوا أخذوا دوري.، لأن وجودي كان سيثيره القلق. كانت الجولة السابعة في خطر كبير “.

يشار إلى أن أحمد السقا انتهى أخيرًا من تصوير فيلمه الجديد “السرب” المستوحى من قصة حقيقية تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويستعد لتصوير مسلسل “ال 101”. كتيبة “وتتعامل خلالها مع شبكة الخليج الكتيبة التي تحمل الرقم” 101 “في سيناء. وضرباتهم ضد التكفيريين .. المسلسل من إخراج محمد سلامة ويشاركه في بطولته عمرو يوسف.

من ناحية أخرى تعاقد باسم سمرة على مسلسل “معركة الحوت” إلى جانب محمد فراج، وهو من تأليف أحمد فوزي صالح، ومن المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2023، كما انضم إلى أبطال المسلسل. “يوم استقالة المجرم” مع النجم أمير كرارة، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.