تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي و “يوتيوب” مقطع صوتي للفنان حسام حبيب بعد منعه من زيارة زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، لرفضها رؤيته.

وقال حسام حبيب في التسجيل الصوتي “شيرين تنسى أنها عرفت في حياتها شخصا اسمه حسام، ومنذ هذه اللحظة لا أعرف أحدا اسمه شيرين”. وأضاف “شيرين دي أكبر خطأ ارتكبته في حياتي، وقد صدمت بصدمة حياتي، ولا أريد أن أسمع اسمها مرة أخرى، ولا أريد أن أراها في حياتي مرة أخرى. . “

وكان حسام حبيب حاضرًا خلال الأيام الماضية برفقة مديرة الأعمال السابقة لشيرين عبد الوهاب سارة الطباخ، أمام المستشفى الذي أقامته شيرين في منطقة مصر الجديدة لدعمها في محنتها.

وتداولت أنباء خلال اليومين الماضيين عن احتجاز شيرين بالمستشفى قسريًا بعد تعرضها للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، بسبب تنازلها عن القضايا والمحاضر المرفوعة ضد زوجها السابق حسام حبيب وعائلتها. أجبرها شقيقها على دخول المستشفى رغماً عنها.

وأكد شقيق شيرين في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” أن حسام حبيب حاول خلال الفترة الماضية إقناع شيرين بالعودة إليه، خاصة بعد المصالحة بينهما، وأنها كانت كذلك. على وشك الرد على طلبه لولا تدخله هو وأسرتها.

وأكد شقيق شيرين أنها وعائلتها اتفقا على البقاء بعيدًا لبعض الوقت، واستغلال هذه الفترة في علاج إدمانها للمخدرات، ودخول المستشفى للحصول على مساعدة نفسية، لكن حسام لحق بها.

وكان محامي شيرين عبد الوهاب قد أعلن أنها مازالت تحظى بكل التقدير والاحترام للفنان حسام حبيب، وأصدرت بيانا قالت فيه “تحرص الفنانة شيرين عبد الوهاب على استمرار العلاقة الطيبة بينها وبين حسام حبيب كأصدقاء وزملاء في. الوسط الفني، بعد إعلان مصالحتها معه بشأن القضايا التي تم تداولها بينهما في الآونة الأخيرة.