تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تشبه إلى حد كبير الفنانة رانيا يوسف أثناء تواجدها في ملعب كامب نو بإنجلترا، وهي ترتدي ملابس مفتوحة وترقص في المدرجات.

وظن الكثير أن الفتاة هي الفنانة المصرية بسبب التشابه بينهما، الأمر الذي دعا الكثيرين إلى توجيه انتقادات لاذعة لها، لكن بعض التعليقات كشفت أنها ليست رانيا يوسف، بل فتاة تشبهها.

من جهة أخرى، تعود رانيا يوسف إلى المسرح بعد غياب قرابة 20 عامًا، من خلال مسرحية “قمر وغجر” التي تقدمها على مسرح الدولة، وهي من تأليف وإخراج عمرو دوارة، وهي مأخوذة من مسرحية “قمر بنت غجر” للكاتب محمود مكي.

وقالت رانيا في تصريحات صحفية إنها ستبدأ التحضير للمسرحية بعد الانتهاء من فيلم “التارو” الذي تعود من خلاله إلى السينما، وتتعاون من جديد مع سمية الخشاب … مؤكدة أن ما دفعها للعودة إلى السينما. المسرح هو نجاح المسرحيات في الفترة الأخيرة والرغبة في العودة إلى المسرح. الجمهور جامح في مشاهدة العروض، وأصبحت هذه العروض سوقًا كبيرًا في الدول العربية، مما دفعهم للظهور على المسرح.

يشار إلى أن رانيا يوسف بدأت تصوير فيلم “التارو” الذي شاركت في بطولته مع سمية الخشاب، وهو أول عمل يجمعهم بعد مسلسل “عائلة الحاج متولي” الذي عرض. قبل 21 عاما.