بعد انتشار شائعات كثيرة حول صحة النجم عادل إمام وتأكيد الإعلامي المصري محمد الباز إصابته بمرض الزهايمر، أكد نجله المخرج رامي إمام أن والده بصحة جيدة ويعيش بسعادة بين أبنائه. والأحفاد.

وأشار في مقابلة تلفزيونية على قناة MBC مع الإعلامي المصري عمرو أديب، إلى أن الزعيم “يستمتع بحياته مع أبنائه وأحفاده، وله الحق في الراحة بعد رحلة طويلة من المتاعب”.

وأشار إلى أن والده طلب منه، منذ نحو شهرين، أن يكون لديه كلب، وهو ما حدث بالفعل، مضيفًا “أنا سعيد جدًا به”.

وتابع “إنه الآن يستمتع مع أحفاده، لأننا لم نر الكثير في حياته، وبالتأكيد كل منا في وقت واحد، سنقول الخلاص، أيها الناس. سأختار عملي ولن أذهب لأسفل إلا للعزيزي العزيز، ومن حق عادل إمام أن يفعل ما يشاء “.

وأكد رامي أن النجم المصري حريص على قراءة الصحف ومتابع جيد للأخبار وما يجري في العالم.

أما عن فيلم “الواد ووالده”، فقد علق رامي إمام قائلاً “ظهرت الفكرة عندما أخبرني والدي أنني أصور فيلمًا معك ومعك وأنت تتخرج منه، والفكرة ما زالت قائمة، لكن لا توجد تنمية “.

وتحدث أيضا عن نجاح فيلمه “فاضل وجريس”، قائلا “الكوميدي لا يشترط أن يضحك، مطلوب منه التمثيل، ومن الدراما ياتي الضحك. كتابة الفيلم مهمة جدا، لقد قلتها لفترة طويلة جدا، ولم أر مخرجا يتابع الفيلم بهذه الشرح طريقة “.

وعن العمل الفني، قال رامي إمام إن العديد من الأعمال الفنية، خاصة المسلسلات، تعرض لوالده، لكن من الصعب اختيار الموضوع الذي يناسبه لأنه قدم كل الموضوعات، موضحًا أن تصوير المسلسل مرهق.