بعد الكشف عن إصابتها بسرطان الثدي في المرحلة الثالثة وخضوعها للعلاج الكيميائي، قدمت النجمة دينا حايك أول تعليق لها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الضجة التي تزامنت مع إعلان النبأ الحزين.

وغردت الممثلة اللبنانية على تويتر “الحمد لله على كل شيء .. في الحياة نمر بالعديد من التجارب والصعوبات، لكن الأهم أن نعود ونتوقف ونستمر”.

كما حرصت حايك على أن تشارك مع متابعيها عبر ميزة القصص على تطبيق “انستجرام” مجموعة صور من ظهورها الأخير خلال مشاركتها في ندوة بعنوان “الكشف المبكر عن سرطان الثدي” التي نظمتها جمعية “ريتلو” في القاهرة. بيروت، وتحدثت عن تجربتها وما مرت بها بعد اكتشافها عرضيًا للمرض.

كما ظهرت دينا في مقطع فيديو بتألق كامل بإطلالة غير رسمية ناعمة، وعلى الرغم من علامات التعب والتورم الواضحة على وجهها، إلا أنها كانت حريصة على البقاء مبتسمة للكاميرا أثناء الحديث عن تجربتها الصعبة.

كما حرص عدد كبير من النجوم على تقديم رسائل دعم ومساندة للفنانة اللبنانية دينا حايك، بعد إعلانها عن إصابتها بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة قبل 6 أشهر، وظهورها على سرير المستشفى أثناء تلقيها العلاج الكيماوي، وهي يخضع على أساس أسبوعي.