كشف الفنان أمير كرارة، خلال لقائه ببرنامج الخليج بوشل الذي قدمه الفنان نبيل شعيل، تفاصيل علاقته بابنه سليم، مشيرا إلى أنه مرتبط به وينتظره يوميا حتى عودته منه. الشغل.

قال كرارة سالم، ابني مرتبط بي، وأخفته أنني أسافر حتى لا يتمكن من ذلك، وفي إحدى المرات سافرت إلى بلغاريا وأخبرته أنه سيسافر 3 أيام فقط، و أعدته بعد 11 يومًا، وكان ينتظرني كل يوم “.

وتابع “أتيت إلى ربي سليم على المسؤولية وأنه يعتمد على نفسه، وأنا آخذه معي الموقع وأتركه يعمل مع الناس ويتقاضى أجرًا من الإنتاج حتى يعلم أن والده و الجهات الفاعلة لا تلعب “.

وكشف أمير عن الفنانة التي يريد المشاركة معها في عمل رومانسي، مؤكدا أنه سيقدم شخصية رومانسية في المسلسل المقبل. وأكد أنه لم يشارك في أي عمل رومانسي حتى الآن، قائلا لا توجد ورقة جيدة بالنسبة لي، وما زلت أملك الكثير من التمثيل، ولا أعلم، وأنتظر الدور المناسب للمشاركة في عمل رومانسي.

وعن الفنانة التي يرغب في المشاركة معها في عمل رومانسي، قال “الفنانة التي أشارك معها يجب أن تظل ممثلة بالمعنى الحقيقي للكلمة، وفي كثير مني أعمل معهم، وعملت معهم. معهم قبل ذلك لو شاركت في عمل رومانسي فسأعمل مع منى زكي ومنة شلبي وهند صبري. نادين نجيم وسيرين عبد النور.

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة هو مشاركته في مسلسل “العائدون”، الذي شارك فيه في ماراثون رمضان لعام 2023، والذي جسد دور ضابط اسمه عمر، وشارك في المسلسل معه أمينة خليل. محمد ممدوح ومحمود عبدالمغني وهاجر الشرنوبي وصبري عبد المنعم ومحمد عادل ورشا بلال وأحمد الأحمد وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، كما شارك كرارة في مسلسل “إن. الاختيار 3 “كضيف شرف خلال الأحداث، وظهر بدور الضابط أحمد المنسي الذي قدمه في الجزء الأول، وبطولة” الاختيار 3 “لياسر جلال وكريم عبد العزيز وأحمد عز. وأحمد السقا.