حلّت الفنانة المعتزلة أمل إبراهيم ضيفة على برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه عمرو الليثي على قناة “الحياة”.

وكشفت أمل خلال اللقاء عن اسمها الحقيقي لأول مرة، وتحدثت عن ذكرياتها مع العديد من النجوم خلال مسيرتها التمثيلية.

في بداية اللقاء قالت أمل إن اسمها الحقيقي هو عبلة إبراهيم، وأن عائلتها أطلقوا عليها اسم أمل لأنهم كانوا يأملون في إنجاب ولد، لذلك اتصلوا بها وقاموا بتسجيلها في السجلات الرسمية. عبلة.

وعن علاقتها ومواقفها مع النجوم الذين عملت معهم، قالت “هناك موقف جمعتني مع فاتن حمامة. شاهدت عملها ولكني سامحتها وانتهى الامر “.

وتحدثت إبراهيم أيضًا عن موقف جمعته مع محمود ياسين قائلة “كنت ألعب دور ابنة صاحب المنزل وأنا أحبه وهو ليس دريان، وسمعت أنه سافر إلى الإسكندرية. . أنا صايمة، وتوقفت عن التصوير، كنت خائفة من أي لمس، قلت له، آسف، أنا صايمة، الأستاذ محمود “.

أكدت أمل إبراهيم أنها كانت تتصرف بمفردها ولا تحاكي المشهد، وقد ظهر ذلك في إحدى المشاهد التي جمعتها مع النجمة إلهام شاهين في فيلم “أيام الغضب”، حيث ضربتها بشدة قائلة ” لقد أعطيت إلهام شاهين علاقة جامدة، وذهبت إلى جسدها، عونها الله، كانت العلاقة صعبة لأنني لا أعرف كيف أكون مثالية، طبيعية جدًا في جميع أدواري، وقد فزت بـ 6 جوائز عن هذا الدور. .

كما تحدثت عن علاقتها بـ “الزعيم” عادل إمام، واصفة إياه بالفنانة المحترمة للغاية، وأكدت أنها عملت معه في فيلم “سلام صديقي”، و “حواء” “فرشاة لي يا مرزوق”. لا يزال راسخًا في أذهان الجمهور حتى الآن.

أمل إبراهيم ممثلة مصرية بدأت مسيرتها الفنية عام 1969 وشاركت في العديد من الأعمال منها “كيت كات”، “بطل الورق”، “السلام يا صديقي”، “انتحار صاحب الشقة”، ” العقوق “و” آل الحاج متولي “.