أحيت شيرين عبد الوهاب حفلاً موسيقياً ضخماً ومتكاملاً، على خشبة مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6، حيث لفتت الأنظار بإطلالة جذابة امتزجت بشخصيتها المبهجة طوال موسيقاها.

أشعلت شيرين الحفل ببوصلة لأغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مسيرتها الفنية، ومنها “آه يا ​​ليل ما معنى حبك لي” وسط تصفيق حار من الجمهور، وتبعها بأغنية “نفسية”.، أغنية “عواطف”، “أنت تعيش من أجلك وفقط”، و “جرح آخر” وغناها الجمهور معها، وأغنية “بس باقي”، و “لا أشتري هذه الكلمات”، و غنت النجمة أغنية “هذا قلبي”، و “حبي بيني وبين نفسي”، حيث غنت من روائع الزمن الجميل أغنية “إنتا”. حياتي “لأم كلثوم سيدة الغناء العربي.

كما قدمت شيرين أغنية “عايز يمشي في سينا” مع الطفل الموهوب محمد أسامة، احتفالاً بانتصار حرب أكتوبر المجيدة، وطلبت منه بعد ذلك تقديم أغنيته الشهيرة “الغزالة رايكا”.

واحتفلت الجامعة بعيد ميلاد شيرين الذي تزامن مع يوم الحفل، وشاركت ابنتاها معها في قطع “كعكة عيد ميلاد” وسط مزيد من الفرح والإثارة.

وكان من بين الحضور نجوم الفن والإعلام والمجتمع، والكاتب والإعلامي محمد فودة، وعضو مجلس الأمناء والمستشار الجامعي، والدكتور أشرف حيدر، رئيس الجامعة بالإنابة، والفنان أحمد زاهر وزوجته وزوجته. ابنتاه ليلى وملك والدكتورة صابورة السيد عضو مجلس النواب وزوجها الدكتور سامي عبد العزيز والإعلامية شريهان أبو الحسن والإعلامي محمد الباز.

وقدمت الحفل النجمة الصاعدة هدى الأتربي التي أبهرت بإطلالة راقية لفتت الأنظار، مؤكدة أن هذا الحفل يأتي استكمالاً للبرنامج الفني المتكامل الذي تقدمه جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لطلابها وطلابها. الجمهور، وفي سياق إيمانه بدور الفن في المجتمعات وتأثير الأغنية بمختلف أنواعها في تشكيل الوجدان.

وفي ختام الحفل حرصت شيرين عبد الوهاب على شكر جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على دعوتها للغناء والتنظيم الرائع للحفل تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء. قائلا “أشكر جامعة مصر أنها أعادتني للغناء مرة أخرى أمام الجمهور الذي أحبه”. فودة على جهوده في جعل الحفل مؤثرا ومشرفا، وشكر جميع الحاضرين من مصر والجاليات العربية الذين حرصوا على حضور الحفل.