بعد أشهر من النضال بمفردها، أعلنت النجمة دينا حايك أخيرًا أنها مصابة بالسرطان في المرحلة الثالثة.

وأكدت المعلومات أن الفنانة اللبنانية أصيبت بسرطان الثدي منذ حوالي 6 أشهر، عندما اكتشفت فجأة إصابتها، بعد أن فاتتها موعد الفحص السنوي الذي كانت تقوم به للتأكد من صحتها، لتكتشف ذلك. كانت مصابة بالسرطان وخضعت لعملية جراحية، ثم بدأت رحلة العلاج الصعبة.

بعد غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، يبدو أن دينا قررت الكشف عن مرضها بالكامل من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها عبر ميزة القصة أثناء تلقيها العلاج الكيميائي في المستشفى.

ومن المنتظر أن تشارك حايك في ندوة للحديث عن تجربتها مع المرض والتوعية بضرورة إجراء فحوصات دورية للنساء لتجنب سرطان الثدي والكشف المبكر عن المرض.

تفاعل النجوم والجمهور بشكل مكثف مع النبأ، وتناثرت تعليقات عليها متمنية لها الصحة، ومن بينها الصحافية اللبنانية نيشان التي نشرت تغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر” وكتبت “السرطان يتغلغل في حياتنا ليصب”. أزل مرارته في أيامنا هذه، وتنتصر عليه بإيمانك وعزمك وإرادة رب العالمين … كل محبة “.

يشار إلى أن النجمة اللبنانية البالغة من العمر 40 عامًا، واسمها الحقيقي كوليت بورجيه، اشتهرت في العالم العربي بصوتها الجميل. و “العم دوب” وآخرين.