نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج، حيث يستدرج نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره فريق كلوب روج، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة بين باريس سان جيرمان وكلوب روج في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة وبفارق 4 نقاط عن نادي باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما يأتي فريقين كلوب بروج البلجيكي ولايبزج الألماني في المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد 4 نقاط لكلًا منهما.

ويدخل الفريقن باريس سان جيرمان وكلوب بروج المباراة وهي بمثابة “تحصيل حاصل” لكلا الفريقين، وذلك بعدما ضمن الثنائي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان التأهل عن هذه المجموعة، تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي متأهلًا كمتصدر للمجموعة، فيما حسم نادي باريس سان جيرمان وصافة المجموعة رسميًا قبل مباراة الليلة، وتظل المنافسة مشتعلة بين المركز الثالث في المجموعة بين فريقين كلوب بروج البلجيكي ولايبزج الألماني، من أجل التأهل والمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الفريقان في الجولة الأولى من هذه المجموعة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لكلًا منهما، حيث يغيب عن صفوف نادي باريس سان جيرمان في هذه المباراة كلًا من: المدافع الإسباني سيرجيو راموس والمهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب الإصابة.

هداف باريس بالدوري هداف باريس بالابطال اكثر من صنع لباريس في الدوري اكثر من صنع لباريس في الابطال الخليفي كان على حق يوم رفض بيعه بأي ثمن رغم ان عقده بينتهي، لاعب شايل فريق كامل

تذاع المباراة بين باريس سان جيرمان وكلوب بروج عبر قنوات “beIN SPORTS PREMIUM 1″، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، بتعليق العماني عامر الخوذيري.

الهدف رقم 757 في مسيرة ليونيل #ميسي .. ليعادل عدد اهداف بيليه ✅.