نتيجة ملخص مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج تتجه أنظار عشاق كرة القدم خاصة الأوروبية، نحو موعد مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج، التي تقام غداً الثلاثاء، في إطار لقاءات الجولة الأخيرة والحاسمة من عمر سباق منافسات دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية 2022/2022، والتي يتنافس خلالها عدد من الفرق على تحقيق اللقب الأغلى.

تعد المباراة ليست مؤثرة بشكل كبير في هذه المجموعة، إذ بالفعل تم حسم بطاقتي التأهل إلى دور ال16 من منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إلا أن ذلك لا يمنع إنها واحدة من المباريات الهامة التي يسعى فيها كل فريق لتحسين صورته وحصد أكبر عدد من النقاط، خاصة البي إس جي.

مباراة باريس سان جيرمان وكلوب

وتأتي مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج في جدول مباريات يوم الثلاثاء، الموافق 7 ديسمبر من الشهر الجاري، ضمن لقاءات الجولة السادسة من سباق دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية. وتنطلق صافرة ركلة البداية في هذه المواجهة، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موقف المجموعة

يتواجد في هذه المجموعة القوية كلا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ومعهم فريق كلوب بروج، ولايبزيج.

يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة وبتفوق كبير فريق مانشستر سيتي برصيد 12 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق باريس سان جيرمان المتواجد في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وفي المركز الثالث فريق لايبزيج برصيد 4 نقاط، ويتذيل جدول الترتيب بنفس عدد النقاط فريق كلوب بروج.

حسم مانشستر يونايتد بطاقة التأهل كأول المجموعة بعدما تفوق على نظيره البي إس جي في الجولة الماضية، فيها حصد الفريق الباريسي البطاقة الثانية المؤهلة إلى الدور ربع النهائي كثاني المجموعة.

انتهت المباراة بفوز باريس وتسجيل ليو ميسي في مباراة اليوم.