تترقب جماهير الزعيم موعد مباراة فريقهم المقبلة في الدوري السعودي بحماس، إذ يلتقي الهلال بنظيره فريق الفيحاء، مساء غداً الجمعة، في واحدة من مؤجلات الجولة الرابعة، ضمن منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الجارية.
موعد مباراة الهلال والفيحاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان تأتي مباراة الزعيم ونظيره فريق الفيحاء ضمن جدول مباريات يوم الجمعة، الموافق 10 ديسمبر من الشهر الجاري، وهي من مؤجلات الجولة الرابعة بمنافسات الدوري السعودي.

مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 4:40 بتوقيت مصر، و5:50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة الدفاع عن اللقب يبحث الموج الأزرق عن الخروج من أجل هذه المواجهة وهو في جعبته النقاط الثلاث، من أجل الدفاع عن لقبه بصفته حامل لقب النسخة الماضية من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وبسبب المباريات المؤجلة وانشغاله في بطولة دوري أبطال آسيا، يتراجع الهلال في الترتيب، ويسعي لاقتناص النقاط الثلاث في المباراة المؤجلة الأولى، من أجل مزاحمة اتحاد جدة متصدر جدول الترتيب، واقتناص المركز الأول منه.

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء

المربع الذهبي فيما طموح فريق الفيحاء من هذه المباراة، هو حصد النقاط الثلاث من أجل الدخول إلى المربع الذهبي، ومزاحمة الكبار في فرصة اللعب في المسابقات القارية هذا الموسم، خاصة وأنه يقترب بشدة من المركز الرابع، موقف الفريقين في الجدول موقف فريق الهلال في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم ليس بأفضل حال، إذ يأتي في المركز الرابع برصيد 20 نقطة، بعد أن خاض 10 مباريات حقق الفوز 5 وتعادل في مثلهم ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

ومتبقى للموج الأزرق مباراتين مؤجلتين في حالة تمكن من تحقيق الفوز في الاثنين وجمع الست نقاط، يتساوي مع المتصدر اتحاد جدة في النقاط ويتواجد فريق الفيحاء بالمركز الخامس برصيد 18 نقطة، جمعهم من 5 انتصارات، و3 تعادلات، و4 هزائم.