ظهرت صورة للفنانة عبلة كامل على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها مع شخص أثناء عودتها من العمرة، حيث أكد عدد كبير من رواد مواقع التواصل أن الشخص الذي في الصورة هو ابنها.

ظهرت عبلة في الصورة في المطار، أثناء عودتها من السعودية بعد أداء العمرة، برفقة شاب مجهول للجمهور، الأمر الذي جعل البعض يؤكد أنه ابنها.

إلا أن بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كشفوا حقيقة الأمر، مؤكدين أن الشاب ليس ابنها، وهو من محبي جمهورها الذين أصروا على التقاط الصور معها أثناء عودته من العمرة، كما كشفوا أن صور قديمة تعود إلى فترة ما قبل انتشار فيروس كورونا واختفاء عبلة من الأضواء تماما.

وكانت النجمة المصرية قد تعرضت خلال الفترة الماضية لعدة شائعات، رغم ابتعادها عن الأضواء ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت أنباء كثيرة تزعم أنها تكافح السرطان في المرحلة الماضية، وسرعان ما انتشرت الشائعات وغزت مواقع التواصل الاجتماعي. بعض المواقع الإخبارية، بينما لم ترد الفنانة بأي شكل من الأشكال، لكن الشائعات نفتها زوجها السابق الفنان أحمد كمال، الذي أكد أن ما قيل غير صحيح وأن عبلة كامل بصحة جيدة.

كما تعرضت عبلة كامل مؤخرًا لشائعات وفاتها، حتى خرج أحمد كمال أيضًا، نافياً كل هذه الأخبار ويطلب من الصحفيين التحقيق في دقتها قبل نشر أي شائعات عن الفنانة.