صرح الدكتور”محمد سعفان” الذي يشغل منصب وزير القوى العاملة عن توفير فرص عمل جديدة للشباب في شركة من شركات الملابس الجاهزة الموجودة في العاشر من رمضان .

حيث تتضمن الوظائف بالشركة عدد 15 مراقب جودة و10 أمين مخازن، واشترطت الوزارة على أن المتقدم يكون حاصل على مؤهل عالي من الشباب للإناث والذكور .

كما أعلنت الشركة عن حاجتها لحوالي 20 عامل جودة من الجنسين ، وعدد 5 عمالات للكنترول على أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصل على مؤهل متوسط أو عالي .

وأعلنت الشركة عن حاجتها أيضاً لـ 50 عامل حياكة واشترطت الشركة أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل متوسط أو عالي .

كما تطلب الشركة أيضاً حوالي 15 عاملة تشطيب ، وعدد 10 عاملات تعبئة و 5 فنيين طباعة ، و2 فنيين ماكينة طباعة .

واشترطت الشركة على أن يتراوح عمر المتقدم أو المتقدمة لطلب الوظيفة تتراوح أعمارهم من 20 حتى 40 عام .

وأشار مصدر مسؤول بوزارة القوى العاملة على أن الوظائف المتاحة بالشركة بتوفير المواصلات للعمال بمنطقة بلبيس والزقازيق والعاشر من رمضان .

وعلى من يرغب في التقدم للحصول على الوظائف التواصل على رقم المديرية من خلال الاتصال على رقم 0552349923 أو من خلال التوجه إلى مقر الشركة في المنطقة الصناعية الثالثة A5  بمنطقة العاشر من رمضان ويأتي هذا ضمن مجهودات الدولة المصرية ووزارة القوى العاملة على توفير فرص عمل للشباب من جميع الأعمار والمؤهلات للحد من انتشار البطالة في مصر .

كما تقوم وزارة القوى العاملة بالإعلان عن هذه الوظائف على الصفحة الرسمية لها على الإنترنت، وذلك تنفيذاً لمبادرة حياة كريمة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي ،وأشارت الوزارة أيضاً على أنها سوف تقوم بـ إصدار نشرة نصف شهرية من توفير 7665 فرصة عمل للذكور والإناث ، ومنها “قادرون باختلاف ” في العديد من التخصصات والقطاعات الوظيفية أجور قد تصل إلى 5 آلاف جنيه هذا بالإضافة إلى استفادة العاملين بالتأمين الصحي والإجتماع من خلال 70 مصنع وشركة في القطاع الخاص .