يرغب متابعي كرة القدم الإنجليزية خاصة في معرفة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الخميس المقبل الموافق 6 يناير من الشهر الجاري، ضمن لقاءات الدور نصف النهائي من عمر منافسات بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة، والتي تشهد تنافس بين الكبار في نسختها الحالية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال

تنقل منافسات الكرة الإنجليزية بوجه عام من خلال قنوات بي إن سبورتس، وكذلك هو حال بطولة كأس رابطة الأندية المحترفين، تنقله بي إن حصرياً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لأنها هي الحاصل الوحيد على حقوق البث، وذلك عبر قنواتها المشفرة.

ويتم نقل لقاء يوم الخميس بين الليفر وأرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، من خلال قناة beIN sport premium 1 HD، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تفوق ليفربول التاريخي على أرسنال

وتعد المواجهات المباشرة التي جمعت الفريقين في صالح فريق ليفربول، الذي كان له اليد العليا وإحكام سيطرته على أغلب المباريات.

وتواجه الليفر مع الجانرز من قبل في أكثر من مناسبة، كان جميعهم يسيطر عليهم الحماس والقوة، إذ اجتمع الفريقين من قبل في 199 لقاء، التفوق كان من نصيب الريدز في 74 مباراة، وأرسنال انتصر في 69 مواجهة، وحسم التعادل نتيجة 56 لقاء.

أكبر فوز تم تحقيقه خلال 199 مباراة جمعت الفريقين، كان من نصيب الجانرز، وذلك عندما فاز على ليفربول عام 1934 بثمانية أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة ليفربول ضد أرسنال يوم الخميس 6/1/2022 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال في بطولة كأس الرابطة 2022