يستضيف استاد المدينة التعليمية موعد مباراة تونس وعمان، في إطار واحدة من مباريات دور ربع النهائي القوية، التي تجمع بين طرفيها كلا المنتخبين يوم الجمعة القادم، ضمن منافسات بطولة كأس العرب التي عادت للنور بعد انقطاع دام لمدة تسعة أعوام، وتحتضنها ملاعب دولة قطر خلال الفترة الحالية وحتى 18 ديسمبر من الشهر الجاري.

موعد مباراة تونس وعمان في ربع نهائي كأس العرب

موعد مواجهة تونس وعمان في ربع نهائي كأس العرب هو يوم الجمعة المقبل، الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس العرب في نسختها الحالية 2022/2022. موعد انطلاق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين المنتخبين، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة وقطر، والرابعة بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وعمان في ربع نهائي كأس العرب

القنوات الناقلة لهذه المباراة المرتقبة بين تونس وعمان، هما قناتي beIN sport HD 1،2، إضافة لقناة الكأس الرياضة الأولى.

وتنقل البطولة بشكل حصري ومجاني من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية، في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب.. والتشكيل المتوقع

مشوار دور المجموعات

ونجح منتخب تونس في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة القوية المقامة في قطر، مع الرمق الأخير وبشق الأنفس بعد منافسة مع منتخب سوريا على بطاقة التأهل الثانية. إذ افتتح نسور قرطاج المشوار بالفوز على موريتانيا، لكنه سقط أمام سوريا بهدفين، وسرعان ما استعاد قوته وفاز على منتخب الإمارات، ليحسم التأهل كأول المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

فيما كان تأهل عمان درامي هو الآخر، إذ تمكن من حسم بطاقة التأهل كثاني المجموعة الأولى، بعدما نجح في اقتناص 4 نقاط، من التعادل مع العراق والفوز على البحرين.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الجزائر ضد المغرب في ربع نهائي بطولة كأس العرب