تبحث الجماهير في الفترة الأخيرة عن القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وقطر، إذ تنتظر الجماهير المتعة الكروية التي سيشهدها هذا اللقاء القوي، الذي يجمع كلا المنتخبين يوم الأربعاء المقبل في إطار لقاءات الدور نصف النهائي، ضمن منافسات النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب، التي تقام في الفترة الحالية على ملاعب قطر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وقطر في كأس العرب

تنقل منافسات بطولة كأس العرب التي تحتضنها قطر، بعد فترة غياب طويلة توقفت فيها البطولة لمدة تسعة أعوام، من خلال قنوات بي إن سبورتس، وقنوات الكأس القطرية الرياضة.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الجزائري ونظيره المنتخب القطري، beIN sport HD 1،2، وقناة الكأس الرياضة الأولى في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضا

 التأهل إلى نصف نهائي كأس العرب

كان تأهل منتخب ثعالب الصحراء إلى هذا الدور من عمر البطولة، بعد مباراة ماراثونية قدمها المنتخب الجزائري أمام نظيره المنتخب المغربي، لسحسم بطاقة التأهل بالفوز بركلات الترجيح 5/3، بعد ان انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

على الجانب الآخر كان تأهل المنتخب العنابي مثير، بعدما خاض مباراة قوية من ناحيته، واستطاع أن يفوز بنتيجة كبيرة على نظيره منتخب الإمارات بخمسة أهداف دون رد، ليتأهل إلى نصف النهائي.

معلق مباراة الجزائر وقطر في كأس العرب

وأسندت إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق، على أحداث مباراة الجزائر وقطر، إلى المعلق العماني خليل البلوشي.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة.. في بطولة كأس العرب

موعد مباراة الجزائر وقطر في كأس العرب.. والتشكيل المتوقع