يستمر بحث متابعي المونديال العربي المقام حالياً في أراضي الدوحة، عن القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والمغرب في ربع نهائي بطولة كأس العرب، التي تقام فعاليات نسختها الحالية “العاشرة” بعد فترة توقف استمرت لمدة 9 سنوات، ويتنافس خلالها عدد من كبار المنتخبات العربية من القارات المختلفة على التتويج باللقب هذا العام.
هذه المباراة واحدة من أبرز وأهم مباريات دور الربع النهائي بمنافسات بطولة كأس العرب هذا العام، إذ يجتمع أقوي منتخبين في البطولة في لقاء واحد، لتكون جماهير كرة القدم في موعد مع المتعة والإثارة الكروية، بمشاهدة هذه القمة النارية بين ثعالب الصحراء وأسود الأطلس.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والمغرب في ربع نهائي بطولة كأس العرب

تنقل فعاليات القمة العربية المنتظرة بين منتخب الجزائر ونظيره منتخب المغرب، من خلال قناتي beIN sport HD 1،2، وقناة الكأس الرياضة الأولى، مساء يوم السبت المقبل.
القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب في نسخته الحالية، هي شبكة قنوات بي إن سبورتس، وقنوات الكأس الرياضة، إذ حصلوا على حقوق البث الحصرية لهذه البطولة، وتم نقلها من خلال قنواتهم المفتوحة مجاناً للعرب في الشرق الأوسط.

موعد مباراة الجزائر والمغرب في ربع نهائي بطولة كأس العرب

تقام مباراة المنتخب الجزائري مع نظيره المنتخب المغربي، مساء يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار مباراة قمة عربية نارية، ضمن دور ال16 من منافسات بطولة كأس العرب.
ويطلق حكم المواجهة العربية النارية صافرة البداية، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر لمواجهة المغرب

من المتوقع أن يكون تشكيل المنتخب الجزائري في مواجهة المغرب كالتالي.
رايس مبولحي في حراسة المرمى، وحسين بن عيادة – جمال بلعمري – عبد القادر بدران -أيوب عبد اللاوي في الدفاع، وسفيان بن دبكة – زكريا الدراوي – ياسين تيطراوي، في الوسط، وياسين براهيمي – بغداد بونجاح – يوسف بلايلي في الهجوم.
اقرأ أيضا