يبحث متابعي ومحبي المارد الأحمر، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء البيضاوي، في إطار مباراة بطولة كأس السوبر الإفريقي في موسمه الحالي، والذي يجمع بين بطل دوري أبطال إفريقيا، وبطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأربعاء المقبل 22 من شهر ديسمبر الجاري في السابعة مساء ً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء البيضاوي

تنقل المنافسات الإفريقية بشكل عام، وبطولة كأس السوبر الإفريقي بشكل خاص، من خلال قنوات بي إن سبورت، بصفتها الناقل الحصري الذي لديه حقوق البث في الشرق الأوسط.

والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء البيضاوي، هي beIN sport HD 1.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء

ونقدم للجماهير الراغبة في مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء تردد القناة الوحيدة الناقلة للمواجهة المرتقبة حتى الآن، وهي beIN sport HD 1، والتي يمكن استقبالها على القمر الصناعي نايل سات من خلال تردد 11013،ومعدل ترميز 27500، أفقي.

الأهلي

ووصلت بعثة الشياطين الحمر إلى الدوحة بصفتها البلد المحتضن للبطولة عصر يوم الجمعة الماضية، ويؤدي الفريق الأحمر تدريباته الجماعية منذ ذلك الوقت، بحثاً عن تحقيق اللقب هذا العام للمرة الثانية على التوالي، واستمرار تحقيق الأرقام القياسية إذ يعد الأهلى هو اكثر نادي توج بالبطولة 7 مرات، آخرها كان الموسم الماضي.

وانضم اللاعبين الدوليين إلى بعثة الفريق منذ أيام قليلة، وذلك عقب انتهاء دورهم في بطولة كأس العرب يوم السبت الماضي، وتحقيق المركز الرابع في البطولة.

اقرأ أيضا

معلق مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي يوم الأربعاء 22/12/2021 في السوبر الإفريقي

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء والقنوات الناقلة