القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والجزائر اليوم هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله الكاملة خلال السطور التالية، حيث يستعد الجماهير لمشاهدة ملحمة كروية جديدة وذلك بلقاء المنتخب المصري بنظيره العنيد منتخب الجزائر، وذلك ضمن مجريات بطولة كأس العرب بموسمها الحالي.

ويلتقي منتخب الجزائر  بغريمه المصري، مساء اليوم والموافق 7 ديسمبر الجاري، على استاد الجنوب، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بـ بطولة كأس العرب بموسمها الحالي.

ووفقاً للموعد المعلن فستنطلق أحداث المباراة بين محاربو الصحراء والفراعنة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مدينة أبو ظبي، كما يعرض اللقاء في الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والجزائر اليوم

من المقرر أن يتم عرض مباراة الجزائر ومصر عبر القنوات التالية، أولاً قناة “Alkass One HD” والتابعة لشبكة قنوات الكأس الرياضية، أو عبر قناة “beIN Sports HD 1” والتابعة لشبكة قنوات بي إن سبورت القطرية.

جدير بالذكر أن يخوض كلا المنتخبين مواجهتهم المقبلة بالبطولة للصراع على النقاط الثلاث والتي تمنح حاصدها الحق بـ التربع على عرش الصدارة، حيث يتساوى منتخب مصر مع نظيره منتخب الجزائر في عدد النقاط المحصودة، أي يمتلك كلاهما 6 نقاط في محصلة الرصيد، وذلك بعد أن نجح كلا الطرفين في اقتناص الفوز بجميع المواجهات الماضية ببطولة كأس العرب.

اقرأ أيضاً: