نقدم لمتابعي المونديال العربي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وتونس، والتي تجمع بين طرفيها المنتخبين، في إطار نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس العرب، المقامة في الفترة الحالية على ملاعب العاصمة القطرية الدوحة.

ويحظى المونديال العربي بمتابعة كبيرة من قبل الجماهير، على الرغم من إنها بطولة ودية، إلا أن المنافسة الحماسية والظهور الناري لأغلب المنتخبات، مثل الجزائر، والمغرب، وتونس، ومصر، وقطر، اضاف طابع حماسي للبطولة.

وفي السطور التالية نقدم للمشاهدين القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النهائي الناري الذي يجمع الجزائر ضد تونس.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وتونس

أتاحت كلاً من مجموعة قنوات بي إن سبورتس، وكذلك قنوات الكأس القطرية، خدمة مشاهدة بطولة كأس العرب في نسختها الحالية،لجميع المشاهدين في الشرق الأوسط مجاناً، وذلك من خلال عرض البطولة عبر قنواتهم المفتوحة.

والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وتونس، هم قناتي beIN sport HD 1،2، بالإضافة إلى قناتي الكأس الرياضة الأولى والثانية.

موعد مباراة الجزائر ضد تونس

ومن المقرر أن يلتقي ثعالب الصحراء مع نسور قرطاج في نهائي المونديال العربي، غداً السبت الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري.

وتنطلق صافرة حكم المباراة النارية بين المنتخبين، في تمام الساعة الخامسة مساء ً بتوقيت مصر، والسادسة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن مباراة الختام بين الجزائر و تونس، ملعب استاد البيت الذي اقيمت عليه مباراة افتتاح النسخة الحالية من بطولة كأس العرب أيضاً.

اقرأ أيضا

تردد القنوات المفتوحة الناقلة مباراة مصر وقطر المركز الثالث بكأس العرب 2022