نتيجة لعبة العراق وعمان اليوم .. حيث يلتقي المنتخب العراقي في قمة نارية أمام نظيره المنتخب العماني في إطار مواجهات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في مسابقة كأس العرب 2022 المقامة في قطر. والتي سيحتضنها ستاد الجنوب اليوم الثلاثاء بتاريخ 30 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022.

وسيطلق حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية مباراة العراق وعمان اليوم في تمام الساعة:

  • الثانية ظهرا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • الثالثة ظهرا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الرابعة مساءا حسب توقيت العراق والسعودية وقطر وسوريا.
  • الخامسة مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

وستكون مجريات البطولة بأكملها متاحة لكم حصريا عبر قنوات “بي ان سبورتس القطرية – الكأس الرياضية القطرية” بجودة عالية HD. وستكون مواجهة العراق أمام عمان منقولة لكم عبر قناتي Bein Sports 1,2.

وتأتي النسخة الحالية من بطولة كأس العرب بعد غياب دام لـ 9 سنوات، فقد كانت آخر نسخة من البطولة في المملكة العربية السعودية بعام 2012. وكان المنتخب المغربي هو المتوج بها، في حين حل المنتخب الليبي وصيفا في المركز الثاني. وحصد المنتخب العراقي المركز الثالث، لكن المنتخب السعودي مستضيف البطولة كان في المركز الرابع.

ويدخل المنتخب العراقي البطولة برأس مرفوعة، حيث يملك أسود الرافدين الرقم الأكبر في عدد التتويجات باللقب. فقد توجوا ببطولة كأس العرب في 4 مناسبات. والمنتخب الأقرب لهم في عدد التتويجات هو المنتخب السعودي فهو يملك في رصيده لقبين على مستوى البطولة.

لكن المنتخب العماني لم يُتوج باللقب من قبل، ولم يحقق أي مركز متقدم في الطولة، فهو لم يشارك إلا مرتين فقط في بطولة كأس العرب.