نتيجة لعبة العراق والبحرين .. حيث يلتقي المنتخب العراقي بنظيره منتخب البحرين ضمن مجريات ثاني جولات بطولة كأس العرب بموسمه الحالي.

وخلال تلك المباراة سيحاول منتخب العراق حصد النقاط الثلاث كاملةً ليتمكن من التقدم خطوة بجدول ترتيب مجموعته، وذلك بعد أن احتل وصافة الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط، نتيجة لتعادله خلال مجريات الجولة الأولى من البطولة أمام نظيره عمان.

فيما سيحاول نظيره منتخب البحرين حصد أول ثلاث نقاط له بالبطولة لتعويض النقاط المفقودة من الجولة الماضية، وذلك بعد أن وقع المنتخب البحريني في شباك الهزيمة والتي أقامها نظيره القطري، وذلك بعد أن تمكن الأخير من اقتناص الفوز بهدف نظيف.

يلتقي المنتخب العراقي بخصمه منتخب البحرين على استاد الثمامة حيث تستضيف دولة قطر مجريات بطولة كأس العرب على أراضيها، ويلتقي الجانبين مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 3 ديسمبر الحالي، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بثاني جولات بطولة كأس العرب بموسمه الحالي.

ووفقا للموعد المحدد فستنطلق مجريات المباراة بين الجانبين السابق ذكرهم في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت مدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما يعرض في الساعة الثانية مساءً بتوقيت أبو ظبي.

أما عن القنوات المسئولة عن عرض مجريات اللقاء، فقد تمكنت القنوات الأتي ذكرها من الحصول على حق تغطية مباريات كأس العرب والتي تشمل اللقاء المقبل والجامع بين منتخب البحرين ونظيره العراقي:

  • beIN Sports HD 1
  • beIN Sports HD 2
  • المنصة الرقمية beIN Sports Connect

جدير بالذكر أن في أخر المواجهات التي جمعت الجانبين سوياً، والتي كانت خلال اللقاء الحاسم بالدور النصف نهائي من بطولة كأس الخليج العربي 2019، تمكن المنتخب البحريني من اقتناص الفوز من بين أيدي نظيره العراقي، وتأهل للدور التالي من البطولة بركلات الترجيح.