نتيجة مباراة السعودية والمغرب اليوم يلا شوت، حيث Morocco VS Saudi Arabia، حيث يلتقي منتخب المغرب نظيره المنتخب السعودي، في لقاء ناري مثير للغاية بين المنتخبين، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العرب 2022 وتنطلق المباراة بين المغرب والسعودية، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت السعودية وقطر، على ملعب الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2022.

مباراة السعودية والمغرب في بطولة كأس العرب 2022

ويدخل منتخب المغرب المباراة بمعنويات مرتفعة وبمثابة تحصيل حاصل له، بعدما ضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة متصدرًا للمجموعة الثالثة بعد فوزه في الجولتين الماضيتين على منتخبي الأردن وفلسطين، وحصد بهما 6 نقاط متفوقًا على منتخب الأردن صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط ويأتي منتخبي السعودية وفلسطين في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكلًا منهما.

نتيجة مباراة السعودية والمغرب

وينتظر منتخب المغرب أحد عمالقة العرب في القارة السمراء منتخبي مصر والجزائر لمواجهة أحدًا منهما في الدور ربع النهائي، حيث ضمن الثنائي التأهل ويتقابلا معًا لتحديد صاحب المركز الأول والثاني في المجموعة، وسيكون منتخب المغرب على موعد من القمة والإثارة في لقاء ناري مع صاحب المركز الثاني بين مصر والجزائر.

انتهي اللقاء بفوز منتخب السعودية بنتيجة 2-1 علي نظيرة المنتخب المغربي.

يذكر أن منتخبي السعودية والمغرب تقابل معًا في 10 مباريات من قبل، استطاع منتخب السعودية الفوز في 7 مباريات مقابل فوزين لمنتخب المغرب، وحسم التعادل مباراة واحدة فقط.

تذاع المباراة بين المغرب والسعودية، عبر قنوات “بي إن سبورتس 1” بتعليق حسن العيدروس، و”الكأس 1″، المفتوحين والناقل الحصري لمباريات كأس العرب 2022.