ينتظر عشاق كرة القدم وخاصة العربية، نتيجة مباراة المغرب والسعودية، والتي تجمع كلا المنتخبين بين طرفيها غدا ً الثلاثاء، في إطار مواجهة نارية من مواجهات جولة الحسم، إذ يأتي اللقاء في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات، من منافسات بطولة كأس العرب في نسختها الحالية 2022/2022.

يدخل المنتخب المغربي هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد أن تمكن من حسم بطاقة التأهل الأولى في المجموعة الثالثة، وذلك عقب أداء يعد هو الأبرز والأقوى في البطولة حتى الآن، إذ نجح في تحقيق انتصار كبير في الجولة الأولى بأربعة أهداف على منتخب فلسطين، وأكمل الانتصارات بانتصار قوي آخر على حساب منتخب الأردن بثلاثة أهداف، ويسعى لاستكمال سلسلة انتصاراته بالفوز على المنتخب السعودي غدا.

على الجانب الآخر يسعى المنتخب السعودي الذي جاء إلى الدوحة بمنتخب الشباب، أن يتمسك بالأمل حتى الرمق الأخير من عمر المسابقة، وعلى الرغم من أن الأمور أصبحت صعبة عليه، إذ يتواجد في المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، إلا أن الأخضر متمسك بالحلم.

نتيجة مباراة السعودية والمغرب

انتهت المباراة بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف.

وتنطلق أحداث هذه المباراة العربية النارية بين منتخب المغرب ونظيره منتخب السعودية، مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار واحدة من مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس العرب. ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية فعاليات هذا اللقاء المرتقب، في تمام الساعة الخامسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة عصراً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والسعودية في كأس العرب

تنقل مباراة أسود الأطلس مع نظيرهم منتخب السعودية في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة قناة beIN sport HD 1 المفتوحة، إضافة لذلك سيتم إذاعتها عبر قناة الكأس الرياضية التي لديها حقوق بث البطولة هى الآخرى.

نقلا عن مراسل الدوري المدرب #ريناد مدرب الاخضر السعودي هو من اشرف على التدريب بنفسه وهو من وضع تشكيلة اليوم وذكر ان المدرب ناوي على نقاط المغرب #السعودية_المغرب #كاس_العرب_FIFA>