أعلن وزير الحج والعمرة، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، إلغاء جميع الشروط والقيود الصحية لحجاج مصر، بتوجيهات سخية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. – حفظه الله – في إطار التسهيلات التي تقدمها المملكة لتسهيل الوصول لأداء مناسك العمرة والصلاة في روضة الأطفال المشرفة للقادمين من جميع دول العالم.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده معاليه اليوم بمقر سفارة السعودية بالقاهرة، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر، أسامة بن أحمد نقلي، و. عدد المسؤولين من وزارة الحج والعمرة والسفارة.

وعبر الربيعة خلال المؤتمر عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال والاستقبال الذي لقيه والوفد المرافق، منوهاً بالعلاقات المتميزة والأخوية والتاريخية بين البلدين الشقيقين بقيادة خادم الحرمين الشريفين. الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، سمو ولي العهد، وشقيقهم الرئيس عبد الفتاح السيسي. رئيس جمهورية مصر العربية. وتطرق وزير الحج والعمرة إلى تطوير الخدمات الإلكترونية التي تقدمها منصة “nusuk.sa” لتسهيل الحصول على تأشيرات العمرة والزيارة على مدار الساعة، وحجز جميع الخدمات (النقل والإسكان وغيرها من الخدمات) من خلال الأجهزة الذكية. لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين، بما في ذلك أتمتة جميع إجراءات السفر وحجوزات الخدمات.