وقع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، أمس، مذكرة تفاهم مع شركة سايبر أكس، للتعاون في تقديم محتوى توعوي في مجال الأمن السيبراني، والمساهمة في التوعية المستهدفة والمخصصة للمجال الصحي لصالح الكادر الطبي، منسوبي وزوار مستشفى الملك فيصل التخصصي من خلال توفير المعلومات بشكل تعليمي. متكاملة، بالإضافة إلى مساهمتها في رفع مستوى الوعي الأمني ​​المجتمعي.

تسمح مذكرة التفاهم الموقعة بالتنسيق بين “سايبر إكس” و “مستشفى الملك فيصل التخصصي” لتقديم ورش عمل وجلسات عصف ذهني بهدف إطلاق برامج توعوية ومواد تعليمية متطورة لنشرها داخل المستشفى، في خطوة تهدف إلى تعزيز مستويات الرعاية الصحية الآمنة، والتوعية بالأمن السيبراني في مجال الأمن السيبراني. رعاية صحية .

كما تتضمن الاتفاقية توفير برامج توعوية صوتية يتم نشرها بشكل دوري، لتمكين العاملين والمتخصصين والزوار من الاستفادة من أحدث التطبيقات، وفق أفضل المواصفات الفنية والأمنية، وذلك لضمان توفير برنامج فعال وسريع وفعال. وسائل اتصال آمنة والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة.

وبموجب المذكرة، سيعمل الطرفان على تعزيز الوعي بأمن البيانات والمعلومات للحفاظ على بيئة إلكترونية آمنة لزوار المتخصصين والموظفين.