حيث يصطدم عملاقي كرة القدم الإفريقية في لقاء “تكسير عظام” من أجل خطف حسم الصراع على صدارة المجموعة بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العرب 2022 وتنطلق المباراة بين مصر والجزائر في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت الجزائر والعاشر بتوقيت مكة المكرمة، من مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب 2022.

مباراة مصر والجزائر بث مباشر

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز على نظيره المنتخب اللبناني بهدف دون رد، في الجولة الأولي من البطولة، قبل أن يكتسح نظيره المنتخب السوداني بخمسة أهداف نظيفة في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب.

نتيجة مباراة مصر والجزائر بث مباشر

على الجانب الأخر، افتتح منتخب الجزائر مشواره في بطولة كأس العرب بفوزًا كبيرًا على منتخب السودان بأربعة أهداف دون رد، ثم حقق فوزًا غاليًا على نظيره منتخب لبنان بهدفين دون رد في الجولة الثانية من البطولة ويحتل منتخب الجزائر ومصر المركزين الأول والثاني على الترتيب في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط لكلًا منهما، فيما يتذيل منتخبي لبنان والسودان ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

وسيدفع البرتغالي كيروش بالقوة الضاربة لمنتخب مصر في هذا اللقاء أمام منتخب الجزائر، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة مشاهدة عدد كبير من اللاعبين الجدد، وسيكون التشكيل كالتالي: محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأكرم توفيق وأحمد حجازي ومحمود الونش وأحمد فتوح في خط الدفاع، وعمرو السولية وحمدي فتحي في وسط الملعب، وامامهما مصطفى فتحى ومحمد شريف ومروان حمدي وأحمد رفعت.

وتذاع المباراة بين مصر والجزائر عبر قنوات “بي إن سبورت 1” بتعليق التونسي عصام الشوالي، وقناة “الكأس 1″، بتعليق خليل البلوشي، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العرب.