مشاهدة البث المباشر لمباراة الأردن ضد فلسطين jordan vs palestine اليوم الثلاثاء أون لاين، حيث يتقابل المنتخبان الأردن وفلسطين في لقاء “تكسير عظام” من أجل خطف بطاقة التأهل الثانية إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2022 وتقام المباراة بين الأردن وفلسطين في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة وقطر، من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب راس أبوعبود بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العرب 2022.

وكان منتخب الأردن قد حقق فوزًا مثيرًا على نظيره منتخب السعودية في الجولة الأولي، قبل أن يتعرض لهزيمة قاسية على يد منتخب المغرب في الجولة الماضية، بينما تعرض منتخب فلسطين لهزيمة على يد المغرب في الجولة الأولي، وتعادل مع السعودية في الجولة الثانية من البطولة.

نتيجة مباراة الأردن وفلسطين

انتهت المباراة بالتعادل السلبي. 

ويحتل منتخب الأردن المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن منتخب المغرب صاحب الصدارة في المجموعة، فيما يأتي منتخبي فلسطين والسعودية في المركزين الثالث والرابع بجدول الترتيب.

ويدخل المنتخبين المباراة بهدف تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل التأهل إلى الدور المقبل، حيث يحمل منتخب الأردن كل الأمال وهو الأقرب للتأهل نظرًا لأنه يمتلك 3 نقاط وفي حالة الفوز يرتفع رصيده إلى 6 نقاط ويتأهل مباشرًة دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخري بين السعودية والمغرب.

على الجانب الآخر، يمني منتخب فلسطين النفس في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، ولا بديل أمامه سوي الفوز نظرًا لأنه يمتلك نقطة واحدة فقط، ونتيجة التعادل لا تشفع له بالتأهل، لذلك لابد من الفوز وتعثر منتخب السعودية أمام المغرب سواء بالخسارة أو التعادل.

تذاع المباراة الهامة والخطيرة بين منتخبي الأردن وفلسطين عبر قنوات “بي إن سبورتس 2″ بتعليق أحمد البلوشي، و”الكأس 2” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العرب 2022.