اسعار البنزين في السعودية لشهر مارس 2022- 1444.. ساعات قليلة وتعلن شركة أرامكو المسؤولة عن تحديد اسعار المواد البترولية في المملكة العربية السعودية عن قائمة الاسعار الجديدة لشهر مارس 2022،والمحدد الإعلان عنها كل يوم 10 في الشهر ويبدأ التعامل بالقيمة الجديدة من يوم 11.

اسعار البنزين في السعودية

يشهد الأن محرك البحث العالمي “جوجل” ارتفاع كبير في البحث من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية سواء من أهل البلد أو المغتربين مستحدمي السيارات عن اسعار البنزين الجديدة لشهر مارس الذي يفصلنا عن موعد اعلانها ساعات قليلة، وتقوم شركة أرامكو السعودية المسؤولة عن تحديد الاسعار بالإفصاح عن القائمة الجديدة وتوضح ما اذا كان تم زيادة في الاسعار للتر البنزين والسولار أم انخفاض أو استقرار ، وخاصة أن البعض متخوف بشدة من احتمالية الإرتفاع بسبب الأحداث الراهنة من اشتعال الحرب بين روسيا وأوكرانيا القائمة منذ عدة أيام.

قائمة الاسعار الجديدة للبنزين في السعودية لشهر مارس2022

شهد شهر فبراير بعض الاستقرار في اسعار المواد البترولية في المملكة العربية السعودية، وكانت قد أعلنت أرامكو عن قائمة الشهر الماضي التي جاءت على النحو الأتي:-

  •  حددت أرامكو سعر لتر البنزين 91 بـ حوالي 2.18 ريال للتر.
  • كما حددت سعر لتر  بنزين 95 بـ حوالي 2.33 ريال للتر.
  • وجاء سعر  لتر الديزل بـ 0.63 ريال.
  • وسجل في القائمة سعر لتر الغاز البترولي المسال بـ 0.75 ريال سعودي.
  • بينما وصل سعر الكاز حوالي 0.70 ريال سعودي.

الجدير بالذكر أن هذة الاسعار بدأ التعامل بها من يوم الحادي عشر من شهر فبراير الماضي 2022 وسوف يستمر التعامل بها حتى العاشر من شهر مارس الجاري حتى الساعات الأولى من اليوم التالي، وذلك لحين اعلان خطة الاسعار الجديدة للشهر الحالي كما عودتنا شركة ارامكو بالمملكة.

اسعار البنزين في السعودية شهر مارس 2022

اسعار البنزين في السعودية شهر مارس 2022